millkun- طرق الاتصال بجامعة القصيم - Millkun

millkun- طرق الاتصال بجامعة القصيم

طرق الاتصال بجامعة القصيم

في هذا المنشور ، ستحصل على الموقع والعنوان ورقم الهاتف ورقم WhatsApp وعنوان البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي لجامعة القصيم ، كما ستتعرف على كيفية الاتصال وإرسال رسالة مباشرة أو بريد إلكتروني إلى جامعة القصيم.

كما ستحصل على رقم الهاتف والبريد الإلكتروني لمكتب تأشيرات الطلاب وشركة تأشيرات الطلاب السعوديين في جامعة القصيم وكيفية الاتصال بهم.

للتواصل أو التواصل مع جامعة القصيم يجب عليك استخدام إحدى الطرق التالية.

الأول هو الاتصال المباشر بموقع جامعة القصيم والذهاب إلى المكان المسمى اتصل بنا ، ثم يمكنك التحقق من عنوانهم وموقعهم ورقم مكالماتهم العادي وعنوان بريدهم الإلكتروني وأيضًا يمكنك الاتصال بهم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي أو الشبكات الاجتماعية. كل ما يوجد داخل الموقع الرسمي لجامعة القصيم.

ثانيًا ، يمكنك الاتصال بهم عبر تفاصيل الاتصال التي يتم تبسيطها بواسطة مواقع الويب المختلفة. قام موقع ويب مختلف بالفعل بتجميع معلومات الاتصال معًا لتبسيط العمل على القارئ.

يعد موقع millkun.com أحد مواقع الويب التي قامت بالفعل بتجميع تفاصيل الاتصال معًا. لذلك هنا ستحصل على جهة اتصال مكالماتهم العادية وموقعهم وعنوان بريدهم الإلكتروني وشبكتهم الاجتماعية. على النحو التالي.

Also read طرق / طرق الاتصال بجامعة طيبة

Qassim University
Qassim University

لمحة عامة عن جامعة القصيم

جامعة القصيم هي جامعة حكومية كبرى في المملكة العربية السعودية. يغطي الحرم الرئيسي لجامعة القصيم حوالي ثمانية كيلومترات مربعة في قلب المنطقة. تضم جامعة القصيم أكثر من 38 كلية ، تقدم أكثر من 30 درجة دكتوراه و 70 ماجستير و 120 بكالوريوس ودبلوم.

بيانات الاتصال بجامعة القصيم

يمكنك الاتصال بجامعة القصيم من خلال بيانات الاتصال الرئيسية التالية ؛

Address of Qassim University: المليداء, Buraydah 52571, Saudi Arabia
Phone number: + (966) (16) 3020720
Email Address: info@qu.edu.sa