millkun- طرق الاتصال بجامعة طيبة - Millkun

millkun- طرق الاتصال بجامعة طيبة

جامعة طيبة
جامعة طيبة

طرق / طرق الاتصال بجامعة طيبة

في هذا المنشور ، ستحصل على الموقع والعنوان ورقم الهاتف ورقم WhatsApp وعنوان البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي لجامعة طيبة ، كما ستتعرف على كيفية الاتصال أو إرسال رسالة مباشرة أو بريد إلكتروني إلى جامعة طيبة.

كما ستحصل على رقم الهاتف والبريد الإلكتروني لمكتب تأشيرات الطلاب وشركة تأشيرات الطلاب السعوديين في جامعة طيبة وكيفية الاتصال بهم.

من أجل الاتصال أو التواصل مع جامعة طيبة ، يجب عليك استخدام إحدى الطرق التالية.

الأول هو الاتصال المباشر بموقع جامعة طيبة والذهاب إلى المكان المسمى اتصل بنا ، ثم يمكنك التحقق من عنوانهم وموقعهم ورقم مكالماتهم العادي وعنوان بريدهم الإلكتروني وأيضًا يمكنك الاتصال بهم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي أو الشبكات الاجتماعية. كل ما يوجد داخل الموقع الرسمي لجامعة طيبة.

ثانيًا ، يمكنك الاتصال بهم عبر تفاصيل الاتصال التي يتم تبسيطها بواسطة مواقع الويب المختلفة. قام موقع ويب مختلف بالفعل بتجميع معلومات الاتصال معًا لتبسيط العمل على القارئ.

يعد موقع millkun.com أحد مواقع الويب التي قامت بالفعل بتجميع تفاصيل الاتصال معًا. لذلك هنا ستحصل على جهة اتصال مكالماتهم العادية وموقعهم وعنوان بريدهم الإلكتروني وشبكتهم الاجتماعية. على النحو التالي.

Also read Alfaisal University Contact ways/methods

جامعة طيبة
جامعة طيبة

نبذة عن جامعة طيبة

جامعة طيبة هي جامعة في المدينة المنورة ، المملكة العربية السعودية ، تأسست عام 2003. جامعة طيبة شهدت زيادة هائلة في عدد طلابها. في عام 2003 ، كان هناك 7761 طالب وطالبة. اليوم ، هناك 20،815 طالبًا مسجلين.

بيانات الاتصال بجامعة طيبة

يمكنك الاتصال بجامعة طيبة من خلال بيانات الاتصال الرئيسية التالية ؛

Address of Taibah University:FGPR+CVM، Janadah Bin Umayyah Road, Tayba, Al Madinah Al Munawwarah 42353, Saudi Arabia
Phone number:  +966 14 861 8888
Email Address:  tawasul@taibahu.edu.sa